العميل
يلتزم العميل بحفظ بيانات حسابه وعدم نشر الروابط والبيانات والصور الخاصة بحسابه وتقاريره.
عند طلب الخدمة يلزم توفير البيانات بشكل دقيق والتحقق من صحة المدخلات التي يقدمها لتدارك عند تقديم الطلب كما يتحمل كامل المسؤولية النظامية عن المدخلات.
في حال اختلاف المساحة المسجله وقت الطلب عن ارض الواقع يتم اصدار طلب دفع اضافي بفرق السعر.
عند طلب تغيير الموقع او تغيير الموعد يلزم مخاطبتنا قبل الموعد بـ ٤ ساعات مع تحمله لأي تكاليف اضافية قد تطراء على ذلك.
يحق للعميل الغاء الطلب بعد الدفع بـ 4 ساعات واسترجاع المبلغ بنفس طريقة الدفع مع تحمله اي رسوم للاسترجاع حسب السياسة المتبعة بالمملكة العربية السعودية.
في حال وصول الفاحص للموقع وعدم تواجدكم او تعذر الوصول لكم حسب التنسيق المسبق او كانت حالة العقار خارج الاختصاص يتم فرض اتعاب الفاحص حسب تقدير تدارك للحالة.
علي العميل التحقق من امكانية دخول جميع اجزاء المنزل والسطح.
في حال عدم امكانيه دخول كامل المبني يستحق قيمة الفحص كامله ما لم تقدر منصة تدارك غير ذلك.
في حال اكتشاف مشاكل بالعقار وقرر التوقف عن الفحص تستحق كامل التكلفه
في حال تعذر بدء الفحص خلال 30 دقيقة سيتم سحب المهندس من الموقع وفرض اتعاب المهندس حسب تقدير تدارك للحالة.
في حال تعذر الوصول للعميل او طلب تأجيل موعد الزيارة اكثر من ٣ ايام من الموعد المسجل مبدئيا يعد الطلب ملغي ويحتفظ بالمبلغ في حساب العميل مع خصم اي تكاليف مستحقة بسبب التاخير حسب تقدير تدارك للحالة.
يتم استرجاع المبالغ بنفس طريقة الدفع ما لم يتفق الطرفين خلاف ذلك.
تقتصر صلاحية الرصيد القائم بالحساب بـ ٦ اشهر من تاريخ الاضافة.
يحق للعميل الاعتراض على تفاصيل زيارة المهندس بحد اقصى 24 ساعة من وقت الزيارة.
يحق للعميل الاعتراض عن طريق الموقع على محتويات التقرير بحد اقصى 24 ساعة من وقت اشعاره بصدور التقرير.
في حال وجود خلاف حول الخدمة لا يحق للعميل التشهير أو الإساءة لتدارك أو احد منسوبيها او احد الفاحصين بأي حال و يحق له الاعتراض في هذه الحالة.
تقرير تدارك لا يعد مرجع او وسيله للدخول بمنازعات قضائية.
يلتزم تدارك والعميل بحل جميع الاعتراضات والشكاوى بشكل ودي خلال ٣٠ يوم.
في حال وجود نزاعات قضائية بين تدارك واحد الاطراف يلزم ان تكون الجهة القضائية في مدينة الرياض.